القائمة الرئيسية

الصفحات

الوفاء للزوجة 


يعد الرجل المخلص لله وللآخرين زوجاً عظيماً بالنسبة للمرأة، والذي يقدر ضرورة القرينة في وجوده في الدنيا، ويتمسك ويمنح قيمة للوعود التي يقوم بتقديمها، وبذلك يُثبت إخلاصه في محافظته على عائلته وعلى استقرار قرينته وأطفاله.

اسعاد زوجتى

 التفهم واللطف 


تحبذ القرينة أن يكون قرينها لطيفاً وإيجابياً، ومتفهماً، وودياً مع الكل، وليس فحسب معها بل مع أصدقائه وعائلته، فلا أحد يحب الرجل المتكبر، لذلك عليه أنّ يكون متفهماً حتّى لو أنه يومه سيئاً.

 الشغل كفريق واحد مع الزوجة 


يساعد تنفيذ الأدوار البديلة بين السيدات والرجال على كسر القوالب الروتينية التقليدية بينهم، حيث يقتضي النظر في الروابط على أنّها تحالف بين شريكين متساويين، بواسطة الشغل كفريق واحد مع القرينة ومساعدتها في الأعمال والمنزلية، وتربية الأطفال، الأمر الذي يدعم إنشاء علاقة سعيدة.


الإنصات إلى مخاوف القرينة 


يميل الذكور إلى أن يكونوا سباقين إلى حل المشاكل عملياً بالرغم من أنّ ذاك الأمر عسير عليهم، أما المرأة فتميل إلى أن تكون أكثر اتصالاً بعواطفها فهي تحب أن تساهم أحاسيسها، لهذا يقتضي على القرين الإنصات إلى مخاوف قرينته باستمرارً قبل الحكم أو المحاولة لإصلاح الإشكالية.


مساندة أحلام القرينة وتحقيقها 


يتمثل مساندة أحلام القرينة بطرح الدعم الرومانسي والعمل على تحقيق أحلامها، وهذا عن طريق دعمها أذا كانت تود في إتمام دراستها.

التخطيط لمساء عاطفي 


يمكن للزوج التخطيط لمساء رومنسي يسعد القرينة وهذا عن طريق:

إعداد لسهرة العشية: يكون ذاك من خلال تناول عشاء عاطفي مع المشروبات والشموع، أما في حال وجود أطفال فيجب وضعهم لدى مربية الأطفال، أما إن لم يكن ثمة مربية فيمكن وضع الأطفال لدى ذوي القرابة أو الأصحاب.

مفاجأة القرينة: على الأرجح شراء هدية صغيرة متواجد عليها بطاقة جميلة مكتوب أعلاها مقدار الحب لها، مع عدم كتابة الإمضاء عليها، ثمّ لف الهدية ووضعها في البيت في مكان يمكنها القرينة رؤيته.

التنزه مساءا: يمكن السَّير في الحديقة، أو الذهاب للشاطئ، أو إتخاذ القرينة في مسيرة عاطفية والذهاب إلى متجر الحلوى أو متجر الآيس كريم لتناول الحلوى بعد العشاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات