القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تزينين منزلك في عيد الحب بميزانية بسيطة؟

يقترب عيد الحب وبرفقته تقترب الفرصة لإرجاع إضفاء مسحة من العاطفية والدفء على حياتنا الروتينية. هل تفكرين في تزيين بيتك بمناسبة عيد الحب ومنحه جوًّا عاطفيًّا قبل حلول عيد الحب لكنك في ذات الوقت تخافين من أن يترك تأثيرا ذلك على ميزانية العائلة؟ خاصة في وجود ازدياد التكاليف الحالي الذي يجعلنا نفكر مرة واثنتين قبل الإقدام على شراء أي شيء خارج مدى الأولويات. نقدم لكِ اليوم عدد من الأفكار المتميزة والبسيطة لتزيين بيتك في عيد الحب بميزانية لن تكلفك الكثير من المال.

منزلك في عيد الحب بميزانية بسيطة

1. الشموع لجو عاطفي:

استخدمي صينية خشبية أو معدنية وضعي عليها عدد من الشموع الحمراء بأسلوب أنيق، يمكن لكِ نثر اليسير من بتلات الوزود إلى جوار الشموع أيضًا، ووضع تلك الصينية على واحدة من المناضد الجانبية بغرفة الجلوس.

2. قلوب حمراء:


أحضري فرخًا من الورق المسنود الملون بلون زاهٍ مثل الأحمر أو الوردي، وقصيه على شكل قلوب الشخص منها بكمية الكف تقريبًا، واكتبي على كل شخص فقرة من أغنيتكما المفضلة، أو منزل شعر عاطفي مفضل لزوجكِ، أو جملة تعبرين بها عن مشاعرك، وباستخدام شرائط الساتان الأحمر علقيها بأرجاء البيت المتنوعة.

3. وسائد على شكل قلوب:

 إذا كنتِ فطنة في الخياطة أو الاشغال اليدوية، فهذا هو وقت إنتفاع مهاراتكِ والاستفادة منها، اصنعي وسائد صغيرة على شكل قلوب وانثريها في مختلف أرجاء البيت، لن تحتاجي إلا اليسير من القماش، وفايبر للحشو (يمكن لكِ إيجاده ببساطة في متاجر التنجيد).

4. بالونات ملونة:

يمكن لك شراء البالونات فهي رخيصة السعر، إلا أنها تصنع أجواءً مبهجة في ذات الوقت، يمكن لكِ اختيار بالونات حمراء أو الألوان المفضلة لكِ ولزوجكِ، أو التي تأخذ شكل قلوب وأيضاً البالونات المضيئة.

5. صور عاطفية:


 اطبعي عدد من الصور التي تجمعكما معًا في لحظات عاطفية، وعلقيها بشرائط ساتان ممتدة من السقف. يمكن لكِ أيضًا اختيار عدد من صوركما العاطفية وبدلًا من طباعة كل منها على حدة وجمعها في بوستر وتعليقه على حائط في مكان فريد بالبيت.

6. باقة من الورد البلدي:

الورود أشهر نموزج تقليدي للتعبير عن الحب، تَستطيعِ شراء باقة من فئة الورد المفضل لكما ونثرها في أرجاء البيت، أو وضعها في فازة فريدة.

7. مفرش سفرة أحمر اللون:

فرد مفرش السفرة أحمر اللون يضفي مزيدًا من أجواء الحب والرومانسية، ولن تحتاجي لشراء مفرش مودرن، فإيشارب من الستان الأحمر سيصلح بأسلوب مؤقت كمفرش لتلك الموقف.

​وتذكري دائمًا يا عزيزتي وجوب ألا تقصري العاطفية على أيام المناسبات السعيدة كعيد الحب وعيد الزواج، واحرصي على إضفاء المرح والرومانسية على كل أيامكما معًا لتحديث روتين الحياة الزوجية واسترجاع ذكريات لحظاتكما العاطفية بفترة الخطوبة وأعوام الزواج الأولى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات